رياضة / صحيفة الخليج

الأولمبي العراقي يتأهل إلى أولمبياد باريس

بغداد: زيدان الربيعي

تأهل منتخب الأولمبي لكرة القدم إلى نهائيات الدورة الأولمبية التي ستقام في باريس بعد فوزه على منتخب إندونيسيا 2 -1 بعد تمديد وقت المباراة إلى شوطين إضافيين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 -1.

وقدم المنتخبان مباراة جيدة، حيث كان الشوط الأول قد شهد تفوقاً نسبياً للمنتخب الإندونيسي الذي تقدم بهدف سجله اللاعب إيفار جينر عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن مدافع المنتخب العراقي زيد تحسين تمكن من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى المنتخب العراقي، وشن هجمات عدة على المرمى الإندونيسي، إلا أنها كانت تهدر بسبب التسرع أو صلابة دفاع المنافس، لتنتهي المباراة بالتعادل 1 – 1.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكن منتخب العراق الأولمبي من حسم المباراة لصالحه، بعد أن استطاع اللاعب علي جاسم تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية مرت من تحت أقدام الحارس الإندونيسي في الدقيقة 96، وقد اختير علي جاسم كأفضل لاعب في المباراة.

وحاول المنتخب الإندونيسي إدراك التعادل، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة عراقية 2 -1، ليتأهل المنتخب العراقي الأولمبي إلى نهائيات الدورة الأولمبية التي ستقام في باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا