رياضة / صحيفة الخليج

الأولمبي المصري يطلب مشاركة في الأولمبياد

عادي

3 مايو 2024

09:56 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

الأولمبي المصري يطلب مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

الأولمبي المصري يطلب مشاركة في الأولمبياد

القاهرة: «الخليج»
تواصل الجهاز الفني في المنتخب الأولمبي مع الدولي مصطفى محمد نجم نانت الفرنسي، وأخطره بالمشاركة في الأولمبياد المقبل تحت العلم المصري في كتيبة البرازيلي روجيريو ميكالي.
جاء ذلك باعتبار أن مصطفى محمد يمثل رمزاً كبيراً للجمهور الفرنسي الذي عرفه في ثوب التوهج الموسم الجاري، وبالتالي سيحظى بدعمه في دورة التي تحتضنها باريس الصيف المقبل.
ويحق للمنتخب الأولمبي اختيار 3 لاعبين كبار للمشاركة في أولمبياد باريس، وتم الاستقرار على مصطفى محمد، وهناك مفاوضات دائرة مع محمود وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاختيار اثنين منهم بجانب مصطفى محمد.
ووافق الجهاز الفني لمنتخب الأولمبي على مواجهة الأرجنتين ودياً الشهر المقبل، ضمن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.
جاء ذلك بعدما رفض البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مواجهة منتخب ودياً في معسكر الفراعنة المقبل، المقرر إقامته في شهر يونيو على هامش الأجندة الدولية.
بجانب العرض الياباني، كان اتحاد الكرة قد تلقى عروضاً سابقة من منتخبات الأرجنتين وباراغواى وأوكرانيا لمواجهة المنتخب الأولمبى، بجانب دورة تولون بمشاركة 12 منتخباً من مختلف قارات العالم.
وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات وصيف كأس آسيا وإسبانيا والدومينيكان.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/zttnvk5a

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا