رياضة / الطريق

جلال يطالب الجهاز الطبي بالإسماعيلي تجهيز هشام محمداليوم الجمعة، 3 مايو 2024 04:31 مـ

طالب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ن جهازه الطبي تكثيف علاج لاعب وسط الفريق محمد هشام، من أجل اللحاق بالمباريات القادمة.

ويعاني محمد هشام من الإصابة بمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة، ويخضع حاليا لبرنامج علاجي مكثف من أجل سرعة تجهيزه للانضمام للتدريبات الجماعية.

كان هشام غاب عن مواجهة الأهلي الأخيرة، بسبب الإصابة، والتي خسر فيها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة العشرون لمسابقة الدوري.

على الجانب الآخر يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الختامي اليوم، على ملعب فندق الإقامة للفريق بالاسكندريه، ولذلك ضمن التحضيرات لمواجهة فاركو.

يحل الإسماعيلي ضيفاً على نظيره فاركو، في الرابعة عصراً غداً السبت، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري العام.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 20 مواجهة، تعادل في7 وفاز 4، وخسر في 9 لقاءات حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا