رياضة / صحيفة اليوم

ضمك يجدد التعاقد مع كوزمين كونترا ـ خاص

كشفت مصادر خاصة للميدان، عن توصل مجلس إدارة نادي ضمك، لاتفاق رسمي مع كوزمين كونترا المدير الفني للفريق، على التجديد، من أجل الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات التي قدموها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:" فإن نادي ضمك توصل لاتفاق رسمي مع كوزمين كونترا، على التجديد مع النادي لمدة موسم ونصف الموسم بشكل رسمي، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية، وسيتقاضي المدرب ضعف راتبه مع النادي خلال الفترة المقبلة".
وقدم كوزمين كونترا مع ضمك هذا الموسم، مباريات كبيرة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة هذا الموسم برصيد 38 نقطة.
ويحتل نادي ضمك المركز التاسع هذا الموسم بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 38 نقطة، جمعها من الانتصار في 10 مباريات، وتعادل الفريق في 8 لقاءات، وتلقى الفريق 12 هزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا