رياضة / خبرك نت

لقجع يرد على ترشحه لرئاسة الكاف : لن أنافس أبوريدة في أي

  • 1/2
  • 2/2





الشروق

نشر في:
الجمعة 3 مايو 2024 – 11:33 م
| آخر تحديث:
الجمعة 3 مايو 2024 – 11:34 م

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعضو تنفيذية الفيفا أن الحضور العربي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قويا وهو ما يعبر عنه العديد من الأحداث والتفاصيل في إدارة الكرة الإفريقية.
وحول ترشحه يوما ما ضد هاني أبوريدة لرئاسة الاتحاد الإفريقي قال فوزي لقجع عبر برنامج لقاء خاص المذاع عبر تلفزيون وراديو أون سبورت مع الإعلامي محمد الليثي : لن يحدث وأترشح ضد هاني أبوريدة في أي منصب مهما كان فهو أخ بالنسبة لي وعلاقتي به تشهد.
وردا على موعد تولي مسئول عربي لرئاسة الكاف قال لقجع : الحضور العربي سواء في تنظيم البطولات مثل استضافة لبطولة كأس العالم 2030 وكذلك الحضور في استضافة كافة البطولات الكبرى على صعيد الأندية والمنتخبات وهو حضور رائع وقوي ومؤثر يرد على أي حديث يخص دور الشخصيات العربية.
وتابع فوزي لقجع: الحضور العربي أيضا مؤثر في وجود مقر الكاف في وأيضا في الشخصيات المتواجدة على صعيد الإدارات التنفيذية الكبرى في الاتحاد الإفريقي .
وشدد فوزي لقجع على أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا