رياضة / صحيفة الخليج

عدنان حمد يعود إلى

عادي

4 مايو 2024

11:59 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

عدنان حمد

عدنان حمد

بغداد: زيدان الربيعي
عاد عدنان حمد، مدرب منتخب الأول لكرة القدم الأسبق إلى العراق بعد غياب طويل استمر أكثر من 10 سنوات. حيث يقيم في العاصمة الأردنية عمان.
وتواجد حمد في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين، حيث تتواجد عائلته الكبيرة هناك، وقد التقى مع محافظ صلاح الدين بدر محمود فحل.
وكان عدنان حمد قد تم إبعاده عن تدريب المنتخب الأردني الأول لكرة القدم العام الماضي بشكل مفاجئ له وكذلك لمتابعي الكرتين الأردنية والعراقية، واستعان بالمدرب المغربي حسين عموتة، ولم يزل حمد لغاية الآن من دون أية مهمة تدريبية.
ولم يعرف بعد هل زيارة عدنان حمد إلى العراق بعد هذا الغياب الطويل تهدف إلى عودته إلى بلده والإقامة فيه وممارسة العمل التدريبي أو الإداري، أو أنها مجرد زيارة للبلد والأهل والأصدقاء.
يذكر أن المدرب عدنان حمد تم حرمانه في عام 2009 من تدريب المنتخبات العراقية مدى الحياة بسبب خسارة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم مباراة حاسمة في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب القطري في الدوحة ومغادرته لتصفيات المونديال. حيث تعرض حمد إلى هجمة إعلامية وشعبية كبيرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ew9hhmss

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا