رياضة / صحيفة الخليج

تكريم حكومي للمنتخب الأولمبي العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، السبت، الشباب والرياضة العراقي أحمد المبرقع، باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخب الأولمبي لكرة القدم في مطار بغداد الدولي، وذلك بعد نجاحهم في التأهل إلى أولمبياد باريس.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي أنه «سيجري يوم الأحد، في القصر الحكومي، استقبال البعثة من قبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني».

وأضاف البيان: «سيتم تكريم لاعبي منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم الأبطال والطاقمين التدريبي والإداري، تثميناً لمجهودهم برفع اسم العراق في المحافل الرياضية الدولية».

وكان منتخب العراق الأولمبي قد تأهل الأسبوع الماضي إلى نهائيات دورة باريس الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو/ تموز المقبل بعد فوزه على المنتخب الإندونيسي 2 – 1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة آسيا تحت 23 سنة التي اختتمت في قطر وحصل على لقبها المنتخب الأولمبي الياباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا