رياضة / صحيفة اليوم

ختام باهر لبطولة نخبة للكيوكشن للسيدات

اختتمت بطولة نخبة للكيوكشن للسيدات في مدينة جدة مساء أمس الجمعة بمشاركة أكثر من 70 لاعبة والتي تحتضنها مدارس المنارات بجدة، وحظيت البطولة بالمنافسة المثيرة بين المتنافسين في جميع الفئات.
وحقق كريم غسان المركز الأول فئة 4- 6 سنوات، بينما استطاعت لونا ممتاز أن تفوز بالأول في فئة 5-7 سنوات، وكان عبدالرحمن العمودي، وقد طار في فئة 7 سنوات، فيما انتصر محمود الخياط في فئة 7 سنوات فوق 23.
وفي فئة 8 سنوات تحت 30 انتزع محمد الخلف المركز الأول، وفي فئة 10-11 سنة حققت المركز الأول آسية أحمد، وفي فئة 12 -13 سنة الأول انتزعت المركز الأول حبيبة زهير.
وفي فئة 14 سنة تحت 50 كان المركز الأول من نصيب تاليا ماجد وفي فئة 14 سنة فوق 50 حققت المركز الأول حور العبادي، وفي فئة 16 سنة طار المركز الأول إلى ود فيصل و في فئة السيدات الأولى هي حبيبة منير.
وفي نهاية المنافسات توج رئيس اللجنة للكيوكوشن عبدالرحيم الشهري وعضو مجلس الادارة الدكتورة ساره مختار الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى لكل فئه وبعدها التقطت الصور التذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا