رياضة / بالبلدي

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام في الدوري

belbalady حمزة المثلوثي - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360- استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على بديل الدولي التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق، خلال مباراة .

ياسر حمد بديل المثلوثي ضد سموحة

وكان جوميز قد استبعد المثلوثي من قائمة لقاء سموحة، بسبب إرهاق اللاعب، ومن أجل تجهيزه بشكل أفضل لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم 12 مايو الجاري في .

ويدرس المدرب البرتغالي الدفع باللاعب ياسر حمد في خط دفاع الزمالك بجوار حسام عبدالمجيد، وذلك لتعويض غياب الثنائي مصطفى الزناري وحمزه المثلوثي.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سموحة، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء الغد الأحد، على استاد العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 14 لقاء، بينما يأتي فريق سموحة في المركز السابع من الجدول برصيد 28 نقطة من 19 لقاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا