رياضة / صحيفة اليوم

"الميدان" يكشف مصير غاياردو في الاتحاد

أكد الصحفي الأرجنتيني هيرنان سيستو، أن مستقبل مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، خلال الفترة الحالية غير واضح، بعد النتائج التي حققها خلال الفترة الأخيرة مع الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية.
وقال هيرنان سيستو في تصريحات خاصة لـ الميدان:« كل الصحف تؤكد في الأرجنتين على أن مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد سيرحل عن الفريق، بسبب سوء النتائج خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، بسبب عدم تقديم المأمول منه خلال الفترة المقبلة، ولكن دعنا نري ما سيحدث خلال الفترة القادمة».
وخاض مارسيلو غاياردو مع نادي الاتحاد منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق في 29 مباراة خلال الفترة الأخيرة، نجح في الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الفريق 12 هزائم.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، برصيد 50 نقطة، فاز الفريق في 15 مباراة، وتعادل الفريق في خمس مباريات، وتلقى الفريق 10 هزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا