رياضة / بالبلدي

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

belbalady فريق إنترميلان - الدوري الإيطالي

إنترميلان يتجرع الهزيمة أمام ساسولو 

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب تريكولوري قد شهدت هدفاً وحيداً سجله أرماند لورينتي في الدقيقة 20 من اللقاء.

وجاء الهدف بعد قطع الكرة من دفاع إنتر، ووصلت الكرة للنجم الفرنسي لورينتي الذي أسكنها الشباك بتسديدةٍ مُتقنةٍ من داخل منطقة الجزاء.

يُذكر أن لاوتارو سجل هدفاً للإنتر في نهاية الشوط الأول، ولكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار” بداعي التسلل.

واختار إنزاجي إشراك عدد من العناصر التي تبتعد عن المُشاركة بشكلٍ أساسي مع الفريق، وذلك بعد الظفر رسمياً بلقب الكالتشيو يوم 22 إبريل الماضي.

وتجمد رصيد إنترميلان بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة رقم 89 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يحتل ساسولو المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 29 نقطة.

وسيلعب إنترميلان الجولة المُقبلة في الدوري الإيطالي ضد فروزينوني على أرض الأخير يوم الجمعة المُقبل، فيما سيلعب ساسولو ضد جنوى يوم الأحد المُوافق 12 مايو.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا