رياضة / بالبلدي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

belbalady وقال إنزاجي بعد مباراة إنتر ميلان وساسولو، التي خسرها الفريق المتوج بلقب الدوري الإيطالي بهدف دون رد، مساء السبت تعليقاً على صورة لهدف طارمي مع بورتو أمام تشيفاس” طارمي لاعب مهم جداً ولديه خبرة كبيرة في مباريات دوري ابطال أوروبا، وفي أوروبا، لقد سجل العديد من الأهداف ونحن سعداء للحصول على توقيعه”.

وأضاف مدرب الإنتر” سيكون لدينا قائمة أكبر من اللاعبين في الموسم القادم، لذلك نحتاج لمهاجمين أكثر”.

وكان النيراتزوري قد تحرك لضم طارمي من بورتو في الصيف الماضي، قبل أن يكرر المحاولة في يناير الماضي، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب السعر المطلوب من النادي البرتغالي.

وخضع اللاعب بالفعل لفحوصات طبية في الإنتر واجتازها بنجاح، ليكون إضافة لهجوم الإنتر الذي يستعد للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري ابطال أوروبا، وكأس العالم للأندية في صيف 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا