رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حسام عاشور: لم أتوقع انتقال عبد الله السعيد لـ الزمالك.. ورمضان صبحي يتمنى العودة لـ الأهلي

أكد حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، أنه لم يكن يتوقع أن ينضم عبد الله السعيد لنادي الزمالك، مُشيرًا إلى أنه ساهم في تغيير أداء وشكل الفريق الأبيض منذ انضمامه في يناير الماضي.

وقال عاشور في تصريحات عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة " masr": "لعبت مع عبد الله السعيد في الأهلي، لم أكن أتوقع اطلاقًا أن ينضم للزمالك".

وتابع: "لو لم تحدث مشكلة بين عبد الله السعيد والنادي الأهلي، لم يكن اللاعب يترك القلعة الحمراء حتى يعتزل".

طالع أيضًا | حسام عاشور: ترتيبي الثالث على العالم.. يسبقني ميسي وتخطيت رونالدو ورفضت الزمالك

وأضاف: "عبد الله السعيد من أكثر اللاعبين الذين يركضون في الملعب، رغم أن سنه أصبح 38 سنة، وصنع شكلًا لنادي الزمالك في وسط الملعب، أول مرة أرى الفريق الأبيض هادئ ويُمرر الكرة بشكل سهل ولا تُستخلص منهم بسهولة".

وواصل: "كنت أتمنى استمرار أحمد فتحي وشريف إكرامي في الأهلي، وبالأخص الأول، ورمضان صبحي أيضًا ينتمي للأحمر والجميع يعلم ذلك".

واختتم: "حزنت من صبحي مثل باقي الجماهير، بالتأكيد صعب عودته للنادي الأهلي من جديد، ولكن بالنسبة له بالتأكيد يتمنى العودة والفريق يحتاج له".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا