رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

علي معلول - النادي الأهلي

سبورت 360- علق الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ارتداء شارة الأحمر، لأول مرة في تاريخه، خلال مباراة الجونة.

معلول: تشرفت بارتداء شارة أعظم نادي في الكون

وأعرب معلول عن سعادته بارتداء شارة الأهلي لأول مرة، مؤكدًا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير القلعة الخمراء، وستظل هذه اللحظة في ذاكرته.

وكتب علي معلول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “” صباح اليوم الأحد: “يوم أخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون، لأول في مسيرتي مع الفريق”.

وتابع حديثه: “أكن للنادي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام، وستظل تلك اللحظة، في ذاكرتي مثل كل اللحظات السعيدة، داخل نادي القرن”.

وأصبح علي معلول ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة الأهلي، وذلك بعد الثنائي الفلسطيني مروان الكنفاني والسوداني عبد المنعم شطة.

وانتصر فريق الأهلي على نظيره الجونة، بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا