رياضة / الطريق

تصريحات نارية.. شوبير يتحدث عن ثنائي الأهلياليوم الأحد، 5 مايو 2024 11:06 صـ

شدد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، أنهى فتنة محمد الشناوي قائد الفريق بتصريحاته عقب مباراة الجونة بالدوري.

وأوضح: "الحارس لم يرفض المشاركة مع الفريق، وأن زميله محمد مجدى أفشة لم يتعرض للعقوبة فى القلعة الحمراء".

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "كولر خرج في المؤتمر الصحفي لمباراة الجونة وكان ذكي في حديثه عن أفشة، وقال أن استبعاده بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين في مركزه أجهز منه، وقال أن الشناوي لا يزال غير جاهز ومصاب بالسمانة، وقال بالحرف ليس لدي إصابات غير الشناوي وأحمد عبد القادر".

وأكمل: "بتصريحات كولر لازم "ولاد الحلال" يمتنعوا عن فتنة الشناوي واللى بيقولوا كلام كبير أن الحارس مش مصاب ومش راضى يلعب، المدرب نفسه قال الحقيقة فلازم القصة تنتهى، ياجماعة الشناوي مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق ولما يجهز هيرجع للقائمة".

وأتم: "أفشة لديه أزمة مع كولر، ولكن ليست مشكلة أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة، ولم يدخل في خناقة مع كولر ولكنه كان يريد فقط المشاركة لأنه يرى أن فرصته كويسة دلوقتى في الإنضمام للمنتخب".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا