رياضة / صحيفة الخليج

نوتنغهام يرفع قضية على أسطورة اليونايتد نيفيل

عادي

5 مايو 2024

13:41 مساء

قراءة دقيقة واحدة

نونو أسبيريتو سانتو مدرب نوتنغهام غاضباً

متابعة: ضمياء فالح
رفع نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي قضية على شبكة سكاي سبورتس الرياضية، بسبب مقال مثير للجدل كتبه أسطورة غاري نيفيل وصف فيه إدارة نوتنغهام بـ«عصابة مافيا» وطالب باستقالة الحكم السابق مارك كلاتنبرغ من منصبه في النادي كمستشار بعد منشور للنادي تساءل فيه عن سبب تعيين الحكم ستيوارت أتويل لقيادة مباراته أمام لوتون تاون المهدد بالهبوط رغم أنه معروف بأنه مشجع للوتون.
ومسحت شبكة سكاي سبورتس مقال نيفيل من حسابها الرسمي على منصة إكس مساء الجمعة، لكن المقال دفع كلاتنبرغ للاستقالة من منصبه.
ويعتقد نوتنغهام أن الحكم أتويل حرمه من 3 ركلات جزاء مستحقة، واعترف هوارد ويب رئيس رابطة الحكام في البريميرليغ باستحقاق نوتنغهام ركلة جزاء.
شوهد مقال نيفيل 45 مليون مرة وسبّب ضجة في النادي وعند سؤال نيفيل عن رأيه بتقديم كلاتنبرغ استقالته من منصبه الاستشاري في نوتنغهام أجاب: «لست متفاجئاً من قرار استقالته، فكرت أن هذا سيحصل بعد بيان نوتنغهام الرسمي. نحن ننتقد لأن هذا عملنا لكننا لا نطالب باستقالة أحد».
وكان نيفيل كتب في مقاله، قبل مسحه من حساب الشبكة:«سيخسر كلاتنبرغ كل مصداقيته مع الحكام في اللعبة، عليه أن يستقيل الليلة ويبعد نفسه عن بيان نوتنغهام المنتقد للتحكيم».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/45jfb8zz

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا