رياضة / بالبلدي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي بسبب الإصابة

belbalady فريق الأهلي - الدوري

سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي السعودي خلال بيان رسمي، اليوم الأحد، تفاصيل إصابة هيثم عسيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

إصابة هيثم عسيري بقطع في الرباط الخارجي للركبة

تعرض هيثم عسيري، للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي في منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والتي أقيمت مؤخراً في دولة قطر.

أشار بيان الأهلي إلى أن الفحوصات الطبية قد أثبتت تعرض هيثم عسيري لإصابة في الرباط الخارجي للركبة اليسرى وذلك خلال تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا.

ومن المقرر أن يخضع هيثم عسيري، لبرنامج تأهيلي من أجل العودة مجدداً للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق أهلي جدة خلال الفترة القادمة.

ووفقاً لأخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ثامر الشهراني، فأن هيثم عسيري سيغيب بشكل مبدئي عن مواجهتي الأهلي أمام الهلال والشباب في دوري روشن السعودي.

وأوضح ثامر عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن التمزق الجزئي في الأربطة الجانبية غالباً يكون علاج تطبيعي وتأهيل فقط وأقل فترة غياب تصل لـ3 أسابيع.

ولفت ثامر إلى أنه من المتوقع غياب هيثم عسيري عن الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، لعدم المجازفة بعودته سريعاً للملاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا