رياضة / صحيفة الخليج

صلاح يحقق إنجازاً جديداً وليفربول يفوز برباعية على توتنهام

حقق فريق فوزاً عريضاً بنتيجة 4-2 على توتنهام في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تألق المصري في تسجيل هدف، وصناعة آخر، ليحقق إنجازاً جديداً في مواجهات الفريق.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 16، ليصبح الهداف التاريخي لفريقه أمام توتنهام في الدوري برصيد 9 أهداف، متفوقاً على كيني دالجليش، وآيان راش، وروجر هانت.

وأضاف أندرو روبيرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45، ثم وضع كودي جاكبو الثالث في الدقيقة 50، قبل أن يعزز هارفي إليوت النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

واستفاق لاعبو توتنهام بشكل مؤقت، وسجل ريتشارليسون الهدف الأول في الدقيقة 72، ثم أضاف سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-2 في مواجهة شهدت ضغطاً هجومياً كبيراً من لاعبيه.

ورفع ليفربول رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر، و4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام توتنهام، صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا