رياضة / بالبلدي

يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

belbalady جانب من مباراة الزمالك وسموحة- الدوري المصري

سبورت 360 – تفوق نادي ، على نظيره الزمالك بهدف نظيف، مساء اليوم التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري، بملعب العرب.

سموحة يقهر الزمالك بهدف نظيف

وتقدم نادي سموحة في النتيجة عن طريق النيجيري أبو بكر ليادي، بعد تمريرة مميزة من حسام حسن بالدقيقة “53”.

وألغى الحكم محمود البنا، ركلة جزاء لمصلحة نادي الزمالك، بعد عرقلة أحمد حمدي من قبل طارق علاء، مدافع سموحة بالدقيقة “69”، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وحصل حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، على البطاقة الحمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بداعي التحايل على الحكم بالدقيقة “81” من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري، هدف التعادل لمصلحة نادي الزمالك، لكن الحكم قرر الغائه بداعي التسلل على أحمد مصطفى زيزو، صاحب تمريرة الهدف بالدقيقة “90”.

وتألق محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، في انفراد محمد سعيد مكرونة بالدقيقة “95” من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الانتصار، رفع نادي سموحة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس بترتيب الدوري المصري، بينما الزمالك تجمد رصيده عند النقطة 24 بالمركز الثاني عشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا