رياضة / بالبلدي

بالبلدي : جهاد جريشة يحسم الجدل حول أحقية في ركلة جزاء أمام الزمالك

علق جهاد جريشة الحكم الدولي الأسبق والمحلل الفني الحالي، على الحالات التحكيمية لمباراة الزمالك وسموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب وأدارها محمود البنا، حالات مثيرة للجدل.

وانتقد جريشة الأداء التحكيمي في المباراة، مؤكدًا أن فريق كان له ركلة جزاء لم تحتسب.

فيديو | سموحة يعطل قطار الزمالك بهزيمة مفاجئة في الدوري

الجدير بالذكر، أن الدقيقة 82 من عمر اللقاء شهدت إشهار حكم اللقاء محمود البنا البطاقة الحمراء لمهاجم سموحة حسام حسن، لتراكم الإنذارات بعد أن نال الإنذار الثاني بسبب السقوط للحصول على ركلة جزاء.

وكتب جريشة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "": "تحكيم غير مرض تمامًا، سموحة والزمالك".

وأضاف: "ركله جزاء صحيحة لم تحتسب لسموحة وإنذار ثاني وطرد غير مستحق لحسام حسن لاعب سموحة".

وأوضح: "لا يوجد ادعاء تمثيل لحسام حسن، كان يوجد ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لصالح سموحة، وانذار ثاني غير مستحق لصالح حسام حسن، الصباحي قام بدوره ولكن البنا هو من كان له القرار النهائي.

وعن هدف الزمالك الملغي قال: "كان يوجد تسلل على أحمد سيد زيزو بإلغاء هدف الزمالك والقرار صحيح من الحكم بالغاء الهدف بداعي التسلل".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا