رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 مايو 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، كبار الأهلي يتدخلون لاحتواء أزمة أفشة مع كولر، ميكالى يفاضل بين زيزو وعاشور وعبد المنعم فى القائمة النهائية للأولمبياد.

كبار الأهلي يتدخلون لاحتواء أزمة أفشة مع كولر

يحرص لاعبو الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية ورامى ربيعة، على تهدئة الأجواء بين السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق ومحمد مجدى أفشة لاعب الفريق.

ميكالى يفاضل بين زيزو وعاشور وعبد المنعم فى القائمة النهائية للأولمبياد

يفاضل روجيريو ميكالى، المدير الفني لمنتخب الأولمبى، بين الثلاثى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ثنائى الأهلى لضم اثنين منهم فى القائمة النهائية لأولمبياد باريس، بجانب مهاجم نانت الفرنسي الذى تأكد انضمامه للقائمة بعد موافقة ناديه.

طوارئ فى الزمالك استعداداً لنهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وكذلك لاعبو الفريق، صفحة مسابقة الدوري المصري بعد الانتهاء من مواجهة ، وأعلن بعدها الجهاز الفني حالة الطوارئ القصوى استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقرر لها الأحد المقبل 12 مايو الجاري، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

 

 

نفى مصدر داخل النادي الأهلي ما يتردد حول وصول خارجية تخص المالي أليو ديانج للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدا أن النادي لم يتلق أية عروض رسمية أو شفهية تخص اللاعب المالي وكل ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

 

أحرز محمد السيد لاعب المنتخب الوطنى للسلاح الميدالية البرونزية ببطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة رجال، المقامة حاليًا في كولومبيا خلال الفترة من 3 حتى 5 مايو الجاري.

يفضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، استمرار لاعبه محمود متولى فى قيادة دفاع المارد الأحمر فى مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بعد الأداء المميز الذى قدمه اللاعب فى مباراة الجونة الأخيرة بالمسابقة والتى كان سبباً فى تتويجه بجائزة رجل المباراة.

الزمالك يفتقد 10 نجوم فى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى

يفتقد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز جهود 10 لاعبين فى موقعة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية، وهم شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، مصطفى الزناري  (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد صبحي (إصابة في العضلة الضامة)، مصطفى شلبى (إصابة في العضلة الضامة)، محمد أشرف روقا (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد عبد الشافى (إصابة بالرباط الصليبى)،محمود الونش (إصابة بالرباط الصليبى) بجانب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم القيد الافريقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا