رياضة / بالبلدي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

belbalady قال رئيس البنك الأهلي، في تصريحات إذاعية اليوم: “لم أتفاوض مع حسام البدري مدرب منتخب والنادي الأهلي الأسبق، لتولي القيادة الفنية للبنك”.

وتابع: “حسام البدري مدرب كبير وكفء، لا توجد مفاوضات معه، لقد منحنا الثقة للمدرب طارق مصطفى بهذه الفترة، وهو مستمر مع الفريق، وهناك مباريات مهمة قبل فترة التوقف، ونأمل أن تتحسن النتائج خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل: “لقد بدأنا الموسم بخسارة 5 مباريات مع القبرصي بابا فاسيليو، والنتائج لم تسير بشكل جيد، وقمنا بتغيير القيادة الفنية، وتعاقدنا مع طارق مصطفى، وهو مدرب شاب وطموح”.

وشدد أشرف نصار، على تمسكه باستمرار طارق مصطفى مدرباً للبنك الأهلي، رغم خسارته الثقيلة أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أمس الأحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا