رياضة / بالبلدي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

belbalady مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360 – يسعون كبار لاعبي النادي الأهلي، لحل الخلاف بين السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق مع محمد مجدي أفشة، التي حدثت عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب القاهرة الدولي.

كبار الأهلي يسعون لحل خلاف كولر وأفشة

وبحسب ما نشره موقع “”، فإن كبار النادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي والتونسي علي معلول وعمرو السولية ورامي ربيعة، يرغبون في تهدئة الأجواء بين السويسري مارسيل كولر ومحمد مجدي أفشة، في الفترة المقبلة.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، من مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري، عقب الأزمة التي حدثت بينهما، بسبب اعتراض اللاعب عليه بطريقة غير لائقة لعدم مشاركته بمواجهة مازيمبي الكونغولي.

وأوضح الموقع أن، كبار النادي الأهلي، يرغبون بين السويسري مارسيل كولر ومحمد مجدي أفشة من أجل مبادرة بالاعتذار للمدرب وإنهاء الأزمة قبل مباراتي الترجي الرياضي التونسي، ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، يومي 18 و25 من مايو الجاري.

وكان النادي الأهلي، فاز على الجونة بثلاثية نظيفة، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا