رياضة / بالبلدي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

belbalady وبالنظر للوضعية الاقتصادية، فإن برشلونة سيكون مطالباً بتخفيف قائمة الفريق من خلال الاستغناء عن أكبر قدر ممكن من اللاعبين، بما يسمح بإبرام الصفقات الجديدة بما يتماشى مع القواعد المالية النظيفة.

وتشير التوقعات في الصحافة الإسبانية إلى حدوث عمليات خروج كبيرة في النادي الكتالوني بمجرد فتح باب الميركاتو الصيفي، مع عدم استبعاد فكرة الحياة بدون أي من اللاعبين الحاليين.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن 5 لاعبين فقط في التشكيلة الحالية هم من سينجو من المجزرة الصيفية المنتظرة، حيث يعتبرهم النادي من العناصر غير القابلة للمس.

واستبعد برشلونة عدة لاعبين من قائمة “مستقبل الفريق” على غرار فرينكي دي يونج، بيدري، ورونالد أراوخو، بعد ظهور كليهما بمستويات دون المطلوب في الفترة الحاسمة من الموسم.

وينظر البارسا للخماسي باو كوبارسي، مارك أندريه تير شتيجن، فيرمين لوبيز، جافي، ولامين يامال على أنهم مستقبل برشلونة في السنوات القادمة، ولا ينوي النادي الكتالوني الاستغناء عن أي منهم تحت أي ظرف في الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا