رياضة / الطريق

عضو مجلس الزمالك يكشف لـ«الطريق» خطة النادي التسويقية والرد على موقف «كشري...اليوم الإثنين، 6 مايو 2024 03:52 مـ

كشف أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الخطة التسويقية القادمة للقلعة البيضاء بشأن المحال المتواجدة على سور النادي أو بالداخل، كما تحدث عن آخر المستجدات بشأن تواجد عربة «كشري ابو طارق» خلال الأيام الماضية داخل مقر ميت عقبة، ما جعل هناك جدل جماهيري عبر السوشيال ميديا.

وقال أحمد خالد في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن عربة الكشري الخاصة بـ«أبو طارق» أمر طبيعي ولا يدعو لحالة الجدل المتواجدة، مشدداً على أن أبو طارق يقوم بعرضها في كل أندية العالم لأنها هويته التسويقية.

وأضاف عضو مجلس الزمالك في تصريحاته أن «أبو طارق» طلب التواجد في النادي خلال فترة الإجازة فقط الخاصة بأعياد «» لحين تقييم التجربة، والتي لاقت نجاحا واسعا وكل الأعضاء لديها الرغبة في تواجده لأنه أمر مختلف وجميل.

وتابع عضو مجلس الإدارة، أنه سيتم إقامة مزايدة لطرح كراسة الشروط خلال الأيام القادمة، لتأجير المحال داخل نادي الزمالك سواء لـ«البراند» الخاص بـ «كشري ابو طارق» أو غيره.

وواصل أن كراسة الشروط ستكون متاحة خلال الـ ١٠ أيام القادمة من خلال شركة تسويق كبيرة، وذلك لمن يرغب في تأجير محال بنادي الزمالك.

واختتم أن مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى بكل قوة للعمل على رعاة جدد خلال الأيام المقبلة، وهو ما أعد به الجماهير البيضاء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا