رياضة / بالبلدي

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

belbalady محمد الشناوي- النادي الأهلي- الدوري المصري

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجيسبورت 360 – أصبح محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، جاهزا لخوض مباريات الفريق في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة على مستوى عضلة السمانة.

محمد الشناوي يصبح جاهزا لمواجهة الترجي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، أبلغ السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، جاهزيته لخوض المباريات المقبلة، بعد خضوعه لأشعة في الـ 48 ساعة الماضية التي أثبتت تعافيه تماما من وجود إصابة في عضلة السمانة.

وأشارت الجريدة إلى أن، محمد الشناوي أخبر مارسيل كولر، بحصوله على الضوء الأخضر من جانب الجهاز الطبي ويترقب عودته لتشكيلة النادي الأهلي، تمهيدا للحاق بمواجهة الترجي الرياضي التونسي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، 18 من مايو الجاري.

ويعتمد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على مصطفى شوبير طيلة المباريات الماضية، في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، غدا المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا