رياضة / صحيفة اليوم

غداً في يلو.. الخلود يصطدم بـ هجر.. وجدة يستدرج الفيصلي

تقام يوم الثلاثاء، ثلاث مباريات ضمن مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تبدأ بمواجهة قوية بين هجر أمام الخلود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب نادي هجر، في تمام السابعة إلا خمس دقائق.
ويبحث نادي الخلود عن عبور نادي هجر في مسابقة دوري يلو، وذلك من أجل مواصلة التواجد في مراكز المقدمة بجدول ترتيب المسابقة، والتأهل إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، على الجانب يتطلع هجر للحفاظ على فرصه في التواجد في مسابقة دوري يلو الموسم القادم.
ويحتل نادي الخلود المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو للمحترفين، برصيد (54) نقطة، بينما يحتل نادي هجر المركز السادس عشر، برصيد (24) نقطة.
وفي المباراة الثانية ، يواجه نادي النجمة، نظيره الصفا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب إدارة التعليم بعنيزة في تمام السابعة وعشرين دقيقة.
ويدخل الفريقين اللقاء باحثين عن تحسين وضعهم في جدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريقين في مراكز جيدة بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالي، وضمنوا البقاء في المسابقة الموسم المقبل.
ويحتل نادي النجمة المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو الموسم الحالي، برصيد (44) نقطة، بينما يحتل نادي الصفا المركز العاشر برصيد (40) نقطة.
وتقام المباراة الأخيرة، بين نادي ونظيره الفيصلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
ويحتل نادي جدة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد (35)نقطة، بينما يحتل نادي الفيصلي المركز السادس برصيد (46) نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا