رياضة / بالبلدي

مدافع النصر مطلوب في بلباو

belbalady نادي النصر- الدوري

سبورت 360 – يرغب نادي أتلتيك بلباو الإسباني، في التعاقد مع إيميريك لابورت، مدافع النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيميريك لابورت مطلوب في أتلتيك بلباو

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” ، فإن نادي أتلتيك بلباو الإسباني، يجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع إيميريك لابورت، مدافع النصر، لمدة 3 مواسم، بداية من الموسم القادم.

وشددت الجريدة على أن، أتلتيك بلباو يريد من إيميريك لابورت، إنهاء أموره مع النصر من أجل مناقشة الالتزامات الضريبية الخاصة به وتسهيل انتقاله لصفوف الفريق.

وأوضحت أن، نادي أتلتيك بلباو سوف يجد صعوبة في التعاقد مع إيميريك لابورت، مدافع النصر، خلال الفترة المقبلة، بسبب تمسك النصر به وعدم رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الأصفر.

يذكر أن، إيميريك لابورت انضم لصفوف نادي النصر السعودي، في الصيف الماضي قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة 3 سنوات.

ويستعد نادي النصر، لمواجهة الأخدود، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري السعودي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا