رياضة / صحيفة اليوم

فان دايك يعلن مستقبله مع

قال فيرجيل فان دايك، قائد فريق الإنجليزي لكرة القدم إنه سيكون جزءا من التغيير الكبير الذي سيحدث للفريق عندما يرحل يورجن كلوب عن تدريبه في وقت لاحق من هذا الشهر.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه يتبقى عام واحد في عقد المدافع الهولندي الدولي مع ليفربول، وبالتأكيد سيكون هناك حالة من الاضطراب الكبير بعد انتهاء ولاية كلوب التي استمرت قرابة التسع سنوات.
ولكن فان دايك قال إنه سعيد في النادي، الذي سيدخل في حقبة جديدة ستكون تحت قيادة مواطنه أرني سلوت، مدرب فينورد الهولندي.
وقال اللاعب الهولندي عقب الفوز على توتنهام 4 / 2 :" التركيز حاليا على آخر مباراتين، وبعدها سيركز النادي على من سيكون المدرب الجديد، وسيكون هناك تغييرا وأنا ساكون جزءا منه".
وأضاف :"لا يوجد شيء بالنسبة لي لمناقشته، لا توجد أنباء، أعتقد ان النادي مشغول للغاية بمن سيتولى تدريب الفريق، وهذا هو التركيز الرئيسي".
وأردف :"مثلما قلت، أنا سعيد هنا، أحب النادي ويمكنك أن ترى هذا أيضا. أصبح بالفعل جزءا كبيرا من حياتي، وهذا كل ما يمكنني قوله".
ورغم التوصل لاتفاق مع فينورد قبل اسبوع، لا يستعجل ليفربول القيام بالإعلان الرمسي بشان تولي سلوت تدريب الفريق، حيث تتصاعد المشاعر المحيطة برحيل كلوب مع اقتراب المباراة الختامية على ملعب أنفيلد ضد ولفرهامبتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا