رياضة / بالبلدي

بالبلدي : | بيراميدز يحقق فوزًا قاتلاً على فيوتشر ويحافظ على صدارة الدوري

حقق فريق بيراميدز ريمونتادا قاتلة أمام نظيره فيوتشر إف سي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى فريقا بيراميدز وفيوتشر، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري.

وتقدم فيوتشر بالهدف الأول عن طريق لاعبه محمد فاروق في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول للمباراة، برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد الشناوي.

وتعادل بيراميدز في الدقيقة 78، بواسطة المهاجم الكونغولي فيستون مايلي من رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق مصطفى فتحي.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على فيوتشر ونهاية الجولة الـ 21

وفي الدقيقة 90، تحصل فريق بيراميدز، على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع فيوتشر، لجأ الحكم إلي تقنية الفار لتأكيد ضربة الجزاء.

ونجح كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي بيراميدز في ترجمة ركلة الجزاء إلي هدف ثاني، ليحصد لفريقه 3 نقاط هامة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، يواصل بيراميدز صدارته لـ ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، من 18 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، فريق فيوتشر، يظل في المركز الحادي عشر، برصيد 26 نقطة، بعد خوض 19 لقاء.

أهداف مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا