رياضة / بالبلدي

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

  • 1/2
  • 2/2

belbalady نشر الزمالك بيانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وطلب أن تُقام المباريات بمبدأ تكافؤ الفرص من أجل نجاح مسابقة الدوري.

أشار البيان إلى تجاوز مجلس الإدارة الحالي عن بعض الأخطاء واكتفى بالتنبيه إليها، وكان يريد من الجهات المذكورة تصحيح تلك الأخطاء.

نادي الزمالك- الدوري المصري

أكد الزمالك عبر بيانه أنه في آخر 3 مباريات للفريق، كان فيها أخطاء فادحة أثبتها وشهد بها كل مُنصف ولم يُنكرها إلا صاحب ميول أو له غرض، موضحًا أنه لا يمكن السكوت عنها أو اعتبارها أخطاء مُعتادة.

اختتم النادي بيانه أن المجلس لن يُفرط في حقوقه ولن يقبل هذه الممارسات وسيتصدى لها بكل قوة، مُشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات من لجنة الحكام وأطقم التحكيم وتقنية الفيديو من أجل الحيادية واتخاذ إجراءات حاسمة.

يستعد الزمالك، لخوض أهم مواجهة في الموسم أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل 12 مايو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا