رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ‏5 أرقام على هامش هزيمة الثقيلة أمام كريستال بالاس

وتواصلت النتائج السلبية للمانيو هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وأصبح الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 54 نقطة، وبفارق أهداف ( -3)، وذلك بعد أن سجل لاعبوه 52 هدفاً وتلقت شباكهم 55 هدفاً.

وأفرزت هزيمة اليونايتد الثقيلة على أرض كريستال بالاس عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

موسم للنسيان لجمهور  

تلقت شباك اليونايتد هذا الموسم 81 هدفاً في كل المواسم، وتُعد هذه هي الحصيلة الأثقل في تاريخ النادي منذ موسم 1976/ 1977، وحينها تلقوا 81 هدفاً أيضاً.

وتلقى مانشستر يونايتد 8 هزائم بفارق 4 أهداف أو أكثر في تاريخ الدوري الإنجليزي، تحققت 3 هزائم منهم تحت قيادة المُدرب الهولندي إيريك تين هاج.

حيث خسر تين هاج أمام بنتيجة 7-0 في موسم 2022/2023، وخسر بنتيجة 4-0 أمام برينتفورد في نفس الموسم، قبل أن يخسر اليوم في موسم 2023/ 2024 أمام كريستال بالاس بنتيجة 4-0 أيضاً.

ويُعد انتصار اليوم هو ثاني أكبر انتصار يُحققه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي على أرضه بعد فوزه أمام بنتيجة 5-0 في موسم 2017/ 2018.

ووصل مانشستر يونايتد لرصيدٍ قياسي سلبي غير مسبوق، حيث وصلت هزائم الفريق للهزيمة رقم 13 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو الرصيد الأعلى في موسمٍ واحد للفريق في البريميرليج.

يُذكر أن كريستال بالاس كان قد فاز في الدور الأول على اليونايتد بنتيجة 1-0 على أرض ملعب أولد ترافورد، ليُسجل الفريق سابقة تاريخية حيث لم يسبق له تحقيق الانتصار على اليونايتد مرتين في نفس الموسم في الدوري.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا