رياضة / خبرك نت

ضياء السيد: يجب محاسبة اتحاد الكرة على ما حدث في ملف فيتوريا

  • 1/2
  • 2/2





محمد عاطف

نشر في:
الثلاثاء 7 مايو 2024 – 2:36 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 7 مايو 2024 – 2:36 ص

قال ضياء السيد مدرب منتخب السابق، إنه مستاء من عدم وجود ردود أفعال من جانب مسئولي الكرة المصرية لحل الأزمات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يتمنى محاسبة اتحاد الكرة على ما يحدث حاليا في ملف روي فيتوريا، وإيهاب جلال أيضا أرسل يطلب حقوقه المالية.

وتابع ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية: “أشك في وجود اتفاق مكتوب بين اتحاد الكرة وروي فيتوريا بشأن رحيله والحصول على الشرط الجزائي، وطالما لا أحد يحاسب من تسبب في الأزمة، فمن حقه الحصول على قيمة عقده كاملًا”.

وأضاف: “لم أحصل على مستحقاتي المتأخرة من اتحاد الكرة حتى الآن رغم حصولي على وعود كثيرة، وتحدثت كثيرا في هذا الأمر، ولكن لم يتم حل الأزمة حتى الآن”.

وتطرق ضياء السيد للحديث عن لقاء الأهلي والاتحاد السكندري، وقال: “مارسيل كولر لديه قناعات معينة، وأعتقد أن هناك نواقص لدى كريم الدبيس، مع أنه قدم أداء جيد في المباريات التي شارك فيها، لكن المدرب لديه وجهة نظر معينة، وقد يكون طلب منه بعض الأمور لتنفيذها خلال…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا