رياضة / الطريق

«صدمة».. تأكد غياب ثنائي الأهلي عن نهائي دوري الأبطالاليوم الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:26 صـ

تأكد غياب الثنائي، عمرو السولية وأحمد عبد القادر، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراتي الترجي التونسي، في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

طبيب الأهلي

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، أن الأشعة التى أجراها عمرو السولية، أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكان اللاعب تعرض للإصابة، قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة، التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

ويغيب السولية عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري.

أحمد عبدالقادر

وفي سياق متصل، شدد أحمد جاب الله، أن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، على استاد العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا