رياضة / بالبلدي

بالبلدي : المعاناة لا تزال مستمرة.. الدوري الإنجليزي يرفض استئناف نوتينجهام فورست بشأن خصم النقاط

تأزم موقف نادي نوتينجهام فورست في البريميرليج، بعد أن رفض الدوري الإنجليزي استئناف الفريق بعد خصم 4 نقاط من رصيده.

جاء قرار خصم النقاط من نادي نوتينجهام فورست، بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، التي تخص والاستدامة.

وقرر نوتينجهام فورست الاستئناف ضد قرار خصم النقاط، وقدموا دفاعهم في جلسة استماع يوم 24 أبريل الماضي.

صحيفة "ذا أثليتك" أكدت أن محاولات نوتينجهام باءت بالفشل، بعد رفض الدوري الإنجليزي الاستئناف، وتم تأييد الحكم الصادر من اللجنة المستقلة.

هذا القرار يعني أن مهمة نوتينجهام لا تزال صعبة في صراعه من أجل البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز 17 برصيد 29 نقطة.

ويتفوق نوتينجهام فورست بثلاث نقاط على لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر وبفارق 5 نقاط عن بيرنلي في المركز 19، مع بقاء مباراتين فقط على نهاية الموسم.

طالع أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات إلى نوتينجهام ومدرب ولاعب الفريق.. وتحذير كلاتنبرج

يواجه نوتينجهام فورست نظيره يوم السبت المقبل على ملعبه سيتي جراوند، قبل أن يحل ضيفًا على بيرنلي 19 مايو الجاري في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب تيرف مور.

الفوز على شيفيلد يوم السبت الماضي، مع تعادل لوتون تاون مع إيفرتون، جعل نوتينجهام فورست على مسافة قريبة من البقاء، بالإضافة إلى أن فارق الأهداف في صالحه بفارق 11 هدفًا.

وكان نوتينجهام فورست من الممكن أن يتعرض لعقوبة أكبر بخصم 6 نقاط، ولكنه عوقب بخصم 4 نقاط فقط، بسبب الاعتراف المبكر والتعاون مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تتم معاقبة نوتينجهام فورست مجددًا ولكن بغرامة مالية، بعد الهجوم الكبير وانتقاد التحكيم الإنجليزي، بسبب عدم منحهم 3 ركلات جزاء في مواجهة إيفرتون.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا