رياضة / صحيفة الخليج

نادي الذيد يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 44

احتفل نادي الذيد بالذكرى الـ 44 لتأسيسه، حيث حقق النادي خلال 4 عقود و4 سنوات العديد من الإنجازات، وواصل دوره كمؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية متكاملة.
وشهد النادي حراكاً استثنائياً من خلال منظومة ألعابه التي بلغت 10 ألعاب، منها 4 جماعية وهي كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، و6 ألعاب فردية وهي الرماية وألعاب القوى والشطرنج وتنس الطاولة والكاراتيه والسباحة.
وخلال 44 عاماً واصل الذيد مسيرته بنجاح نحو تحقيق الإنجازات والأرقام، كما أدى دوره في تطوير ودعم المواهب الرياضية، وتعزيز المشهد الرياضي في الإمارة، فضلاً عن استمراره في تقديم خدماته المتميزة لأفراد المجتمع.
وأكّد سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة أنّ نادي الذيد بتوجيهات من صاحب السمو حاكم الشارقة، مستمر بعطائه وسعيه الحثيث لتقديم خدماته لأبناء المجتمع والعمل المستمر للارتقاء بالعمل الثقافي والمجتمعي والتنموي.
وقال الكتبي: «بمناسبة الذكرى الـ 44 لتأسيس نادي الذيد، أعرب بكل فخر واعتزاز عن فرحتي وامتناني لهذه المناسبة العظيمة، وقد شهدت مسيرة النادي خلال هذه السنوات العديدة إنجازات لا تُعد ولا تُحصى، وهو ما يعكس التزامنا الدائم بتقديم الأفضل في مجال الرياضة والترفيه».
وأضاف: «أود أن أعبر عن شكري العميق لكل من أسهم في نجاحات النادي خلال هذه الرحلة، من لاعبين ومدربين وإداريين ومتطوعين وداعمين، فبدون جهودهم المتواصلة وتفانيهم، لما كان لنا أن نصل إلى هذا المستوى من التميز والتألق، ونحن نتطلع إلى المزيد من التحديات والإنجازات في المستقبل، ونعد بأن نواصل بذل قصارى جهدنا لتحقيق مزيد من النجاحات والتألق في عالم الرياضة والثقافة الرياضية والتواصل المجتمعي».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا