رياضة / بالبلدي

بالبلدي : رسمياً.. تياجو سيلفا يعود إلى الدوري البرازيلي

عاد قائد منتخب البرازيل السابق ولاعب الإنجليزي، تياجو سيلفا، إلى الدوري البرازيلي بعدما أعلن رحيله عن صفوف البلوز بنهاية الموسم الحالي.

وسينتهي عقد تياجو سيلفا الحالي مع فريق تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، نهاية شهر يونيو، بعد أن قاد خط دفاع تشيلسي لمدة أربع سنوات.

اقرأ ايضاً.. الغموض يحيط بمستقبل بوتشيتينو في تشيلسي

وفي بيان رسمي لنادي فلومينينسي البرازيلي، أكد من خلاله عودة لاعبه السابق، تياجو سيلفا، إلى صفوف الفريق بداية من شهر يوليو القادم بصفقة مجانية.

وستكون آخر مباراة لـ تياجو سيلفا مع تشيلسي في الموسم الحالي، بمواجهة فريق بورنموث على ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن العقد الجديد للمدافع البرازيلي تياجو سيلفا مع فلومينينسي سيكون لمدة عامين حتى موسم 2026.

وسبق للمدافع البرازيلي أن لعب في صفوف نادي فلومينينسي منذ موسم 2006 حتى عام 2009، قبل أن يلتحق بصفوف ميلان الإيطالي في صيف 2009.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا