رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ميرور: تين هاج يعيش في قلق بشأن مصيره مع

يواجه إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قلقًا لمعرفة مصيره مع النادي الإنجليزي، حسبما أفادت تقارير صحفية اليوم.

وتعرض لهزيمة مذلة، أمس أمام كريستال بالاس، بأربعة أهداف دون رد في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن تين هاج يترقب معرفة مصيره مع مانشستر يونايتد، حيث ينتظر قرار مسؤولي النادي.

وأوضحت أن السير جيم راتكليف ومسؤولي مانشستر يونايتد يقومون حاليًا بدراسة جميع خياراتهم، حيث لم يقدموا لـ تين هاج أي ضمانات تتعلق ببقائه في منصبه.

ويمتلك مانشستر يونايتد 3 مباريات متبقية حتى نهاية مشواره في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، إلى جانب نهائي كأس الاتحاد ضد مانشستر سيتي هذا الشهر.

وأفادت أن هزيمة الأمس أمام كريستال بالاس وضعت المزيد من الضغط على راتكليف وفريقه لاتخاذ إجراءات حاسمة في محاولة لإنقاذ شيء ما من موسم مخزٍ.

اقرأ أيضًاتين هاج يرفض انتقاد أداء لاعب مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس.. ويؤكد: علينا تصحيح الأمور ضد آرسنال

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي، وبات في خطر حقيقي بشأن إمكانية عدم مشاركته في أي بطولة أوروبية الموسم القادم.

ويحتاج يونايتد إلى المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل من أجل المزيد من الإيرادات المالية، إلى جانب إثبات نفسه على أرض الملعب، ومن ثم فإن الفشل في التأهل ليس خيارًا أمام الفريق.

في إطار هذا، يتعين على راتكليف ومسؤولي مانشستر يونايتد التوصل إلى قرار بشأن تين هاج، مع العلم إنهم رفضوا دعم تين هاج علنًا أو منحه ضمانات بشأن استمراره.

وأشارت إلى أن إقالة تين هاج من منصبه حاليًا وتعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم يمكن أن يوفر للاعبي مانشستر يونايتد الدفعة التي يحتاجونها لإنهاء الموسم على أعلى مستوى وتأمين مكان أوروبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا