رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تقارير إنجليزية: يستهدف ضم موهبة جديدة من الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يسعى إلى التعاقد مع موهبة فرنسية شابة من الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 78 نقطة.

اقرأ ايضاً.. فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول بعد اقتراب سلوت من خلافة كلوب

وبحسب ما جاء في شبكة فوتبول إنسايدر، فإن نادي ليفربول يستهدف التوقيع مع، برادلي لوكو، الظهير الأيسر لنادي بريست الفرنسي في الفترة المقبلة.

وتابعت الشبكة الإخبارية، أن ليفربول يواجه منافسة شرسة مع وست هام يونايتد وأستون فيلا، للظفر بخدمات لوكو بهدف تعزيز مركز الظهير الأيسر.

ويعد لوكو أحد العناصر الأساسية مع بريست في الموسم الحالي، حيث شارك في جميع مباريات الفريق بالدوري الفرنسي، واقترب الفريق من التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا بالعام القادم 2024/2025.

وانضم لوكو إلى نادي بريست قادماً من فريق ستاد ريمس في صيف 2023، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي في موسم 2027.

يذكر أن الفرنسي الشاب صاحب الـ22 عاما، هو جزء من تشكيلة منتخب فرنسا تحت 23 عاما، المشاركة في أولمبياد باريس في العام الجاري تحت قيادة تييري هنري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا