رياضة / بالبلدي

بالبلدي : إليوت: ينتمي لـ دوري أبطال أوروبا.. ونريد إثبات أنفسنا في آخر مباراتين

أكد هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، أنهم يسعون إلى تقديم أفضل ما لديهم في المباراتين المتبقيتين هذا الموسم، خاصة مع اقتراب رحيل المدرب يورجن كلوب.

ويخوض آخر مباراتين في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ضد أستون فيلا وولفرهامبتون.

ويقترب رحيل المدرب يورجن كلوب عن صفوف ليفربول بعدما أكد أنه سيغادر "الأنفيلد" نهاية الموسم الحالي.

وقال إليوت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الأسابيع الأخيرة لم تكن جيدة بدرجة كافية وأردنا تحقيق المزيد، ولكن مع وجود الجماهير خلفنا، في المباراتين الأخيرتين نريد الخروج بقوة، نريد فقط الفوز بهما".

وأضاف: "لدينا دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا هو المكان الذي ينتمي إليه هذا النادي ويستحق أن يكون فيه، ستكون هناك المزيد من الليالي المميزة ونأمل أن نتمكن من تصحيح الأمر في الموسم المقبل مجددًا".

وفاز ليفربول على توتنهام يوم الأحد الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة والثلاثين من البطولة.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يحسم مستقبله مع ليفربول بعد اقتراب سلوت من خلافة كلوب

وعن ذلك، قال إليوت: "لقد جئنا إلى هنا من أجل تصحيح الأمور، أعتقد أنه كان لدينا نقطة لإثباتها في هذه المباراة بعد الأسابيع الأخيرة وقد فعلنا ذلك بالتأكيد".

واستكمل: "لقد جئنا إلى هنا بخطة وكان علينا أن نأتي إلى هنا لتغيير الأمور، خاصة في آنفيلد، جماهير فريقنا كانت خلفنا منذ الدقيقة الأولى واللاعبون أظهروا ذلك".

وعن هدفه الرائع أمام توتنهام، بعد تمريرة من ، قال: "لقد تدربت على ذلك في التدريبات وأشياء من هذا القبيل، في المباريات الأخيرة، ضربت العارضة والقائم".

وأكد: "أنا سعيد لأنني سجلت، إنه أمر جيد، هذا ما يحلم به الطفل، تذهب للنوم تحلم به وتستيقظ في الصباح راغبًا في تحقيق ".

واختتم: "أي هدف بقميص ليفربول يُعد أمرًا خاصًا، لكن القيام بذلك في ملعبنا ووسط جماهيرنا، كان أمرًا رائعًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا