رياضة / صحيفة الخليج

بالفيديو | «لاعب يصفع زميله».. مشهد صادم في الملاعب

أثارت لقطة بين مدافع نادي الهلال ، علي البليهي، مع زميله في الفريق، الظهير البرازيلي رينان لودي، بعد مباراة الهلال أمام أهلي في ملعب «الجوهرة المشعة»، جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأظهرت لقطات صورها مشجعون في الملعب بهواتفهم، بعد إطلاق حكم الكلاسيكو، صافرة ، قيام لودي بسحب شال كان مع البليهي قبل أن يستدير الثاني ويقوم بصفعه على وجهه، الأمر الذي أثار تعليقات سلبية عبر مواقع التواصل، معتبرةً ما حدث ليس من باب الممازحة.

ويبدو أن الموقف الانفعالي بين ثنائي الهلال انتهى بشكل سريع، حيث نشر لودي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام» تجمعه مع علي البليهي.

وكان البليهي قد شارك في فوز الهلال «القاتل» أمام الأهلي، بهدفين مقابل واحد، على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، مساء الاثنين، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة 28 بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024. فيما أكدت العديد من التقارير المحلية والعالمية، اقتراب رينان لودي من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بعد تقديمه مستوياته غير مرضية، منذ الانضمام إليه في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا