رياضة / صحيفة اليوم

 كارفاخال يتطلع للتتويج مع ريال مدريد بلقب جديد في دوري الأبطال

أعرب داني كارفاخال مدافع ريال مدريد الإسباني عن أمله في صعود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عبر المواجهة أمام بايرن ميونخ الألماني غدا الأربعاء في إياب المربع الذهبي. وكان ريال مدريد وبايرن ميونخ تعادلا بنتيجة 2/2 ذهابا في ميونخ الأسبوع الماضي.
ويحاول الفريق الإسباني الذي يسعى للفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه لتعزيز الرقم القياسي، والوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة 18 والتاسعة في المسمى الحديث للبطولة. أما بايرن ميونخ الفائز باللقب الأوروبي ست مرات، فقد تأهل لقبل النهائي هذا الموسم لأول مرة منذ تتويجه الأخير باللقب في موسم .2019/2020
وقال كارفاخال في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "أشعر بالفخر الشديد لأنني لعبت عددا كبيرا من المباريات بهذا القميص، وآمل ان ألعب مباراة الغد، عندما تلعب نصف النهائي على أرضك فإن الحافز يجعلك متأهبا إلى أقصى درجة، ولأننا نواجه فريقا تاريخيا في هذه المسابقة فإن علينا محاولة التفوق عليه وبلوغ النهائي في لندن".
وأضاف "نحن سعداء لأننا نقدم موسما رائعا خسرنا فيه في مباراتين فقط. نحن سعداء جدا في مسابقة دوري الأبطال، ونحن على بعد مباراتين فقط من الفوز باللقب من جديد، عندما نخرج إلى الشارع، تهنئنا الجماهير بالموسم ويشجعوننا على الفوز على بايرن ولم لا، بالفوز بالكأس الأوروبية الـ 15".
ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي عن كارفاخال قوله:"أعتقد أن المدرب وطاقمه التدريبي هذا العام كانوا داعمين لجزء كبير من نجاحاتنا، لقد شهدنا رحيل لاعبين مهمين مثل كريم بنزيمة أو ماركو اسينسيو وإصابة ثلاثة لاعبين أساسيين، لكننا على بعد مباراتين من الفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد كان المدرب قادرا عمليا على الإبقاء على يقظة الفريق بأكمله، وتمكنا جميعا من المساهمة في الوصول لهذه المحطة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا