رياضة / بالبلدي

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من

belbalady سبورت 360 – كان ماتس هوملز نجم مباراة الليلة ما بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان مع صعود فريقه الأصفر والأسود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وقد عبر عن فخره بهذا الإنجاز.

ولم يتوقع أحد أن يستمر مشوار فريق بوروسيا دورتموند بقيادة الشاب إيدين تيرزيتش حتى هذه المرحلة من البطولة، ولكنه حتى نجح في اجتيازها بالتغلب على باريس ذهابًا وإيابًا والصعود إلى ويمبلي.

وسيكون أسود الفيستفاليا في انتظار الفائز من ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي الآخر في ملعب سانتياجو برنابيو غدًا.

هوملز: دورتموند قريب جدًا من تحقيق

وتحدث ماتس هولز بطل بوروسيا دورتموند اليوم وصاحب الهدف الوحيد في ملعب حديقة الأمراء بعد نهاية الموقعة بقوله: “أشعر بمشاعر خاصة حقًا اليوم”.

واستطرد قلب الدفاع الخبير: “كل من هو في النادي يعيش اليوم مشاعر خاصة، الآن لدينا مباراة أخرى لنلعبها (في النهائي)، نحن قريبون جدًا من أن نحقق حلمنا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا