رياضة / خبرك نت

السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر.. والأهلي قادر على هزيمة





محمد عاطف

نشر في:
الأربعاء 8 مايو 2024 – 10:31 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 8 مايو 2024 – 10:32 ص

قال السيد لاعب الأهلي السابق، إن طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري بدأ لقاء الأهلي وهو يريد الدفاع بشكل قوي، مشيرا إلى أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني ساهمت في إعادته خلال أول ربع ساعة، لكن لو بدأ بالتشكيل الذي ختم به اللقاء كان الوضع سيكون أفضل بالنسبة له.

وأضاف رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية: “بواتينج وأحمد عادل وعمرو صالح وناصر ناصر قدموا مستوى جيد في النواحي الهجومية مع الاتحاد خلال الربع ساعة الأولى تحديدا من الشوط الثاني، لكن الأهلي كان قد حسم اللقاء في الشوط الاول”.

وتابع: “أهداف رضا سليم وعمر كمال جاءت من تسديدات خارج المنطقة، ولم يتعرض اللاعبان للضغط من جانب مدافعي الاتحاد لأن الدفاع في الفريق السكندري لم يكن جيدا”.

وواصل: “كريم فؤاد لاعب مهم جدًا ويجب مشاركته بشكل مستمر، ودائما عندما يلعب مع الأهلي يصنع الفارق ويكون له دور مؤثر، وسجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، ورغم تعرضه للإصابة بالصليبي لكنه عاد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا