رياضة / بالبلدي

بالبلدي : العين يحسم موقفه من العروض لضم سفيان رحيمي

سفيان رحيمي - العين - الدوري الإماراتي

سعودي 360 – حسم نادي العين الإماراتي، موقفه من فكرة رحيل المحترف المغربي سفيان رحيمي بعدما أصبح هدفاً بارزاً لأندية دوري روشن في الفترة الصيفية القادمة.

العين يخطط لتمديد عقد سفيان رحيمي

جذب سفيان رحيمي، أنظار الأندية الكبرى بعدما سجل في شباك النصر والهلال، وقاد العين للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وأفادت تقارير صحفية بإن سفيان رحيمي يدخل اهتمامات أندية الهلال والنصر والاتحاد الذين يسعون للتعاقد معه، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ويرتبط سفيان رحيمي، بعقدٍ ساري مع العين الإماراتي حتى نهاية الموسم المقبل، في صيف 2025، وسيدخل الفترة الحرة في عقده خلال يناير المقبل وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ دون موافقة ناديه الأصلي.

وحسب ما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية فإن نادي العين يخطط لتمديد عقد سفيان رحيمي لمدة 3 مواسم مقبلة، ليغلق الباب نهائياً في وجه الأندية السعودية الراغبة بضمه هذا الصيف.

وكان سفيان رحيمي صاحب الـ27 عاماً، قد انتقل لصفوف العين الإماراتي في فترة انتقالات صيف 2021 قادماً من الرجاء المغربي.

وخاض سفيان رحيمي 37 مباراة رفقة فريق العين بكافة البطولات خلال الموسم الجاري، وقد سجل 20 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه بحسب موقع ترانسفير ماركت.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا