رياضة / صحيفة اليوم

مصادر من الشباب لـ الميدان: قدمنا عرض لتجديد التعاقد مع حسين القحطاني

كشفت مصادر خاصة لـ الميدان، من نادي الشباب عن موقف النادي من استمرار المحور حسين القحطاني لاعب الفريق الأول، مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل وجود لضم اللاعب خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.
وينتهي عقد حسين القحطاني مع نادي الشباب بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي نادي في صفقة انتقال حر بالانتقالات الصيفية القادمة.
وأكدت مصادر خاصة لـ الميدان:" أن النادي تقدم بعرض رسمي لتجديد التعاقد مع حسين القحطاني لاعب الفريق، بناء على رغبة من جانب فيتور بيريرا المدير الفني للفريق، لكن لم يتم حسم التجديد مع اللاعب حتي هذه اللحظة، ومن حق اللاعب الانتقال إلى أي نادي بالموسم المقبل".
وذكر المصدر:" أن نادي الشباب يعمل على التجهيز لصفقات قوية في الموسم المقبل، وبدأ العمل على إبرامها خلال الفترة الحالية، لتدعيم نواقص الفريق".
ويستعد نادي الشباب لملاقاة نادي الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا