رياضة / بالبلدي

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

belbalady وقال فينيسيوس، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب انتصار الريال على البايرن بهدفين لهدف” فريقي كان قادراً على اللعب وفعل نفس الشيء في الميدان، ومن جديد نحقق الانتصار بريمونتادا”.

وأضاف اللاعب” هذا هو ريال مدريد، نثق دوماً في أنفسنا، وتمكننا من العودة مرة أخرى، ذاهبون إلى الخامسة عشر، عندما نلعب في البيرنابيو نشعر بوحدة الفريق، وأننا سنتمكن من صناعة الفارق دوماً”.

وواصل فيني” لو اضطررت للعودة للدفاع، أفعل ذلك بدون أي مشاكل، الآن نحن في نهائي جديد، أنا محظوظ للعب بهذا القميص، وصلت إلى هنا من أجل صناعة قصة عظيمة مع هذا الفريق وهذه الجماهير”.

وأنهى حديثه موجهاً رسالة لجماهير الريال” أحبكم بشدة، أنتم كل شيء بالنسبة لي”.

وكان الريال قد تعادل في مباراة الذهاب بألمانيا بهدفين لمثليهما، قبل أن يخطف الانتصار بسيناريو قاتل، بهدفين لهدف، بثنائية خوسيلو في الدقيقتين 88 و91.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا