رياضة / بالبلدي

بالبلدي : هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

سبورت 360 – انتقد الإنجليزي أوين لي هارجريفز، لاعب خط وسط بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد السابق، الألماني توماس توخيل، المدير الفني للعملاق البافاري، بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني.

وودع العملاق البافاري بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام الميرنجي، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنايبو.

وقال هارجريفز في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “خروج لم يكن متوقعًا، ويعد هذا واحدًا من أكبر التغييرات التي رأيتها بكرة القدم”.

هارجريفز : لا أعرف سبب تغيير هاري كين في مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأضاف: “ربما أراد توخيل الاعتماد على القامات الطويلة في الركلات الركنية عندما دفع بتشوبو موتينج على حساب كين، لا أعرف، لا يمكنك إخراج هاري”.

وتابع: “كان هناك 10 دقائق أو 15 دقيقة متبقية، قلت على الفور بعد هذا التغيير أن ريال مدريد سوف يسجل”.

وواصل أسطورة الشياطين الحمر والعملاق البافاري حديثه قائلًا: “لا أعرف سبب التغيير، أنا أحب توخيل، ولكن لا يمكنك إخراج هاري كين”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا