رياضة / بالبلدي

مانشستر سيتى يبدأ مزاد بيع كانسيلو بـ40 مليون يورو

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net لندن - العرب اليوم

يبدو أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قرر فتح المزاد علي البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن للفريق والمعار منذ بداية الموسم لنادي برشلونة الاسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وجود رغبة كبيرة من بعض الأندية في إنجلترا للتعاقد مع كانسيلو بمجرد انتهاء إعارته مع برشلونة بعد تألقه الموسم الحالي رفقة الفريق الاسباني، فى الوقت الذى أصبح فيه مستقبل اللاعب مع برشلونة غامضًا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يرغب فى تمديد الإعارة، لكن إدارة مانشستر سيتي لا ترغب في التجديد مرة أخرى رغم رغبة كانسيلو في الاستمرار في "كامب نو" ، وهو ما تم إبلاغه إلى خوان لابورتا رئيس برشلونة عن طريق جورجي مينديز وكيل أعمال كانسيلو، ولكن احتفاظ برشلونة باللاعب يعتبر صعبا في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأختتمت الصحيفة تقريرها بأن إدارة مانشستر سيتي ترغب في بيع اللاعب نهائيا دون تجديد اعارته وتم تحديد 40 مليون يورو كحد أدنى للاستغناء عن كانسيلو الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتي نهاية يونيو 2027، كما هناك أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز تحتاج اللاعب، وبالتالي، هذا ما يصعب مهمة برشلونة في الوقت الحالي، إلا إذا ضغط كانسيلو برغبته في الاستمرار مع العملاق الكتالونى.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

حرب كلامية بين هالاند وأرنولد قبل مواجهة مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي يكرر ثنائية يوفنتوس النادرة في دوري الأبطال

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا