رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تعيين 18 موظفًا في أندية الدوري بسبب الأجانب

سعد اللذيذ - رابطة الدوري

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن قرار رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بتعيين 18 موظفًا في جميع أندية دوري روشن، بداية من الموسم الكروي الجديد.

ممثل للرابطة يشرف على رواتب وسكن الأجانب

وتنوي رابطة الدوري السعودي بتعيين ممثل لها في كل نادي، على أن تتكفل الرابطة ماليا برواتب ممثلها الرسمي، والتي ستكون مسؤليته التواصل المباشر مع رابطة دوري المحترفين في كل ما يخص اللاعبين الأجانب في مرحلة ما بعد التعاقد مع اللاعبين.

ويأتي ذلك من أجل الإشراف على الرواتب والمصاريف الخاصة باللاعبين بجانب السكن والتذاكر وجميع الأمور المتعلقة بترتيبات اللاعبين الأجانب، في الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة الشرق الأوسط، أنه يوجد في موظف في غالبية أندية الدوري السعودي يقوم بهذه الأعمال ولكن بتعيين من النادي نفسه ويشرف على كل اللاعبين.

وأشارت إلى أن رابطة الأندية، تعمل على تعيين موظف متفرغ للرابطة وعلى تواصل مباشر معها من أجل العمل بشكل أفضل وأسرع.

ووضعت رابطة الأندية ضمن جوانب التركيز على الموسم المقبل رفع التركيز على برنامج رعاية اللاعبين، كما أوضح سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب نخبة اللاعبين خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا